Home

قصة شخص ملهم

اشهر 10 قصص نجاح ملهمة المرسا

  1. النجاح هو رغبة كل واحد منا مقيم على هذا الكوكب الجميل. لا يهم ما إذا كان الشخص المعني طفلًا أو شابًا أو شيخًا ، في كل مرحلة من مراحل حياتنا الواسعة ، فمن رغبتنا الداخلية أن نكون ناجحي
  2. 5 قصص قصيرة ملهمة عن النجاح في الحياة، يوجد العديد من القصص الملهمة أشخاص وصلوا إلى النجاح وصعدوا للقمة، وذلك بالرغم ظهور العديد من العقبات في الطريق، ومع ذلك استطاعوا الوصول إلى النجاح، الذين كانوا يريدونه
  3. ⭐️خذ فكرة!المرء حيث يضع نفسه، فإن أعزها علا أمرها، وإن أذلها ذل وهان قدرهعمرو بن العاص ـــــ⇩Follow Us.
  4. وِلدهذا البطل في زمن صعب العيش فيه بسب قلة المصادر والتنقل بحثاً عن لقمة العيش بدأ البطل التعلم عن طريق الكُتاب(تعليم بسيط للقرآن والقراءه والكتابه والحساب) إحدى أخوة هذا البطل موظفاً في أرامكو واقترح عليه أن يدرس في.
  5. يستند الفيلم على قصة حقيقية عن «مايكل أوهر»، الذي تم تبنيه من قبل عائلة مسيحية محبة وداعمة تدعى «توهي». توهي وزوجها «شون» تقدم له المأوى ليوم واحد، وتكشف أن لديه نقاط القوة التي تساعده؛ حيث تعمل على فهم نقاط قوته بشكل أفضل
  6. يوجد الكثير من قصص رجال الاعمال الناجين الذين بدأ بدون مال أو تمويل أو خبرة، ومن أشهر هذه القصص قصة رجل الاعمال جورج سوروس الذي هاجر إلى انجلترا وشق طريقة وهو لا يمتلك أي نقود والتحق بالجامعة وانهى دراسته وعمل على ذاته وعمل على تطوير مهاراته ليعمل مديرًا للاستثمار في عدد.
  7. قصة; تويتر فيس سناب انستا القوة والزعامة ، هنا يخيّل له إذ لم يقم بانتهاج هذا السلوك فهو شخص جبان، وهنا يتجلى قول المثل الشعبي الصاحب ساحب إذا لم تجد من هو ملهمٌ لك فابحث عنه.

قصة نجاح شاب أردني صخر رجل أعمال شاب بدأ مشروعًا صغيرًا في سن مبكر، كان دائمًا لديه شغف في مجال تطوير الألعاب وقرر تحويل هذا الشغف إلى مشروع ناجح كتابة: اسماء سعد الدين آخر تحديث: 21 فبراير 2019 , 18:18. يتمنى بعض الأشخاص أن يكون شخص ملهم و ذو رأي سديد في أمور حياتية معينة ، ولكي يصل إلي هذا الأمر يجب أن يمر بمجموعة من التغيرات في حياتة لكي يصل إلى هذا الأمر . فعليك في البداية أن تنظر إلي هدفك وماذا تريد ان تكون ؟. فالشخص الملهم. رجل حر ، لكن! / قصة قصيرة ملهم جديد 2020 / 6 / 4 رجل حر ، لكن ! عندما لم يبق من شَعْرِ رأسه ما يستأهل المبلغ الزهيد الذي يدفعه للحلاق كل شهر ، و بعد أن أصبح محيط خصر زوجته أعرض من أن يستطيع إحاطته بذراعيه ، انتبه ، إلى أن آخر قرار.

قصة (قيمة) تحث على التحلي بالصفات والخصال الحسنة وفي هذه القصة نركز على صفة الأمانة بالتحديد. في قلب فلاح مكافح أقطن بالقرب من مزرعة قاحلة لا يوجد فيها ماء ولا زرع أشبه بالصحراء قصة نجاح ملهم لمغترب سوري مقيم في تركيا وصل الى مرتبة النجم الماسي بفترة قياسية أين نحن من هذا الطموح تعلم وتابع وطور مهارته فكانت.. رجل حر ، لكن! / قصة قصيرة - ملهم جديد . التبرع للموقع - ادعمونا الموقع الرئيسي لمؤسسة الحوار المتمد ملهم يساهم في نجاح الجميع إلّا أنا ! سجى داود ٢٩ كانون أول ٢٠٢

Read شخص مُلهِم from the story المعركة by TasneemAl_Dwaikat (Brawni ‍♀️) with 16 reads. المحاربون, المعركه. الرئيسية / معلومات عامة ، سير ذاتية لشخصيات.. عبدو ناصيف.. شاب أردني ومضيف طيران سابق تعرض لحادث سير نتج عنه فقدانه ليده كاملة. رفض الاستسلام وتابع حياته. قصة قصيرة تحكي عن شخص قرر أن يتصل بداخله بعدما انقطع الاتصال بالعالم الخارجي نتيجة لجائحة فايروس كورونا. ابتَعد عن مّن تكرَه، لا تّجامل كذبًا، وَلا تٌوافق خجَلًا، لم يمنَحك الله هَذه النَّفس لتعذّبه

‏ أي قصه حب تكتمل بالزواج أعلم أن ورائها رجل أثبت رجولته ⁦ ️ قصص نجاح واقعية ملهمة لأشخاص بدأوا في مبادرة مليون مبرمج أردني سامي أبو رصاع يتحدث إن كان هناك صعوبات أثناء تعلم البرمجة . #قصة_مبرمج_ملهم #عيش_برمج وضع رجل عربي وشمًا للقدس على ذراعه ، وقال حتى لا ننسى القدس ، فقالوا له: ولكن الوشم لا يمسح فماذا لو تحررت القدس ؟ قال : أقطع ذراعي !! بصراحه هذي فطست عليها ضحك قصص طريفة عجيبة يعطيكي العافي

نساء - أخبار

قصة الكاظمي والام العراقية ملهم تكفل بسداد مابذمتها من قرض #الكاظمي_رجل_دول انتظروا قصة نجاح مٌلهمه لاى شخص لسه ما وصلش لهدفه ! شاركنا فى التعليقات بهدفك فى حياتك.,واكسب ؟! اقوى هدف مُلهم وحقيقى سواء اتحقق او لسه ، هيشترك.. تعرف على سمات الشخصيه الملهمه يتمنى بعض الأشخاص أن يكون شخص ملهم و ذو رأي سديد في أمور حياتية معينة ، ولكي يصل إلي هذا الأمر يجب أن يمر بمجموعة من الت

5 قصص قصيرة ملهمة عن النجاح في الحياة مقا

كيف تكون شخصا ملهما 16 يتمنى بعض الأشخاص أن يكون شخص ملهم و ذو رأي سديد في أمور حياتية معينة ، ولكي يصل إلي هذا الأمر يجب أن يمر بمجموعة من التغيرات في حياتة لكي يصل إلى هذا الأمر قصة مالكوم إكس Malcolm X. مالكوم إكس : في ليلة من ليالي مدينة لانسينج عاصمة ولاية ميشيغان استيقظت أسرة أورلي ليتل على صيحات مروعة و أزيز طلقات نارية . فوجدوا النيران قد أضرمت في المنزل و أخذت ألسنة اللهب تلتهم كل ما يقف في طريقها ، و لم يتمكن رجال الإطفاء من إخماد النار إلا بعد أن. أنور الكموني، قصة تحدي الظروف الصعبة! بودكاست مليون مُلهم. ١٤ كانون أول ٢٠٢٠. لا تسأل نفسك عما يحتاج اليه العالم ،بل أسال نفسك عما يضخ الحياة ثم سارع بعزف موسيقاك للعالم . لان ما يحتاج اليه. لايك قبل ما تكمل البودكاست عمرو شريف واحد من أحسن اليوتيوبرز المصريين - بيقدم أفضل مراجعات للأكل في مصر قناة.

الكتاب الأكثر مبيعاً في عالم الأعمال "الجميع قادرون

هذه قصة حياتك - فيديو تحفيزي ملهم BDM - YouTub

  1. تابعونا على صفحة فيسبوكhttps://facebook.com/paranormalcast-----تمثيل-----محمد ابراهيم -أحمد فضالى -شريف فوزى.
  2. في هذا الفيديو تكلمت على قصتي الفاشلة في مجال صناعة الألعاب , كانت تجربة ممتعة حبيت انقلها لكم بناء على.
  3. قصة نجاح توني روبنز: من طفل مُعذَّب إلى مُلهم للملايين. في بداية كلِّ عام، يكتب كلُّ شخصٍ قائمةً من الأهداف التي يرغب بتحقيقها خلال السنة، مخططاً لها بطريقة مُحكمَةٍ إلى حدٍّ ما، شاحناً نفسه.
  4. قصص جرائم الكترونية وتجنب الوقوع فيها اخبروا شخص كبير تثقون به من افراد العائلة بما حدث معكم , واجمعوا كافة الادلة للجريمة , صور فوتوغرافية , screenshot , اسم او حساب الشخص ان توفر , وبعد ذلك ابلاغ.

قصص شباب مكافحين . قصة كفاح العالم ألبرت أينشتاين . قصة كفاح والت ديزني . قصة كفاح صاحب شركة هوندا . قصة كفاح ستيف جوبز . قصة كفاح مايكل جوردان . قصة تعرف على سمات الشخصيه الملهمه يتمنى بعض الأشخاص أن يكون شخص ملهم و ذو رأي سديد في أمور حياتية معينة ، ولكي يصل إلي هذا الأمر يجب أن يمر بمجموعة م اختر صفحة. بحث عن: تابعن

بقول لكم قصة شخص عظيم مُلهم كان عامل مراسل وبسب موقف من

فريق ملهم التطوعي هو منظمة مرخصة في ألمانيا, فرنسا, تركيا, الأردن, السويد, النرويج وكندا ، ويضم مجموعة من الطلاب السوريين الذين يعملون لمساعدة الأطفال السوريين النازحين و اللاجئين في المخيمات والمناطق الأكثر خطورة أما عن مناسبة قصيدة أغائبة الشخص عن ناظري فيروى بأنه عندما انتهت سيطرة الأمويين على الأندلس والتي فرضها عليهم المنصور بن أبي عامر، أتى ابنه شنجول عبد الرحمن وأعلن نفسه خليفة عليها من هو الشخص الذي ألهمتك قصة حياته، أخبرنا عنها وكيف تعرفت عليها؟. إجابتان. إضافة مؤهل للإجابة. حقل النص مطلوب. إخفاء الهوية. يرجى الانتظار. إضافة. إلغاء. Omi Belguendouz اللغة الفرنسية / متمرّس

12 فيلم ملهم يجب على كل طالب مشاهدته - نيرون

وأعرب القرني بأن يساهم كتاب ملهم العالم الذي يقع في 716 صفحة في طبعة فاخرة وأنيقة، واختتمه بقصيدة مُلهم العالم، وعاشه كلمة كلمة، وحرفًا حرفًا، في تغيير حياة قارئه، وأن ينقله نقلةً نوعية إلى. أحداث مسلسل الحلم. مسلسل الحلم هو مسلسل تركي يجمع بين الدراما والرومنسية، يُناقش القضايا والصراعات الطّبقية، إذ تحكي قصة مسلسل الحلم قصة فتاة شابة تُدعى إليف أردلي، والتي تنتمي إلى أسرة فقيرة بعض الشيء، لكن يكون.

Video: قصص نجاح رجال اعمال من الصفر المرسا

اِبحث عن صديقٍ ملهم موقع مقا

ملهمون. by. صالح بن محمد الخزيم. 3.79 · Rating details · 3,270 ratings · 451 reviews. إن النجاح ليس عطية تعطى، ولا منتجاً يشترى، ولا إرثاً يورث، بل هو نتاج عمل جبار وسهر بالليل والنهار، وتدريب وإصرار، وتجاوز. 1,412. وصف المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة الحالمين الدولية رجل الأعمال عبدالله أبو دبيل لقاء ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في اللقاء التلفزيوني اليوم باللقاء الملهم والمحفز لمرحلة مقبلة. رجل الرمل(بالإنجليزية:The Sandman) هي سلسلة قصص أمريكية مصورة (هزلية) خيالية، كتبها نيل غيمان، صدر منها 75 عددًا، خلال الفترة (يناير 1989 إلى مارس 1996). صدر أول 46 عددًا بالشراكة بين شركة دي سي كومكس وشركة فيرتيقو (Vertigo)، إحدى. قصة رجل واضحية العيد قصة رجل واضحية العيد قصة رجل واضحية العيد, معكم صديقة زاكي الشيف الموهوبة ,كريمة جزائرية منقولة #قصة رجل واضحية العيد.قصة حقيقية قبل العيد ذهب رب عائلة متوسط الدخل للسوق لشراء أضحية العيد وبعدما. مُلهِــمٌ جديد و قصـة نجاحٍ جديدة نحكيها لكم في حلقة هذا الأسبوع من برنامج ⁧‫ # ملهمون لحياة الإعلامي و الخبير More في مجال التخطيط الاستراتيجي للإعلام والاتصال محمد جلال الريسي - المدير العام لوكالة أنباء الإمارات.

We would like to show you a description here but the site won't allow us وفاة رجل الأعمال السعودي منصور عجة.. ملهم فريق «مكلارين لفورمولا-1» نعى فريق ماكلارين رايسينج البريطاني لسباقات السيارات والمشارك في بطولة العالم لـ«لفورمولا 1»، رجال الأعمال الفرنسي السعودي منصور عجة، والذي وافته. موقع قنطرة ينشر توثيقا تاريخيا أعده ملهم الملائكة للانقلابات والمؤامرات والاغتيالات والانتفاضات، علاوة على ما يعتبره كثيرون ثورات، منذ عام 1919 حيث صاغ الإنكليز من ولايات بغداد والبصرة والموصل دولة العراق، التي. حكم تأليف قصة خيالية عن شخص يتحقق له ما يراه في منامه هل تجوز الكتابة في الروايات عن شخص يحلم وهو نائم بشكل عام أو أن يرى في الحلم شيئا ثم يحدث معه نفس الأمر بعد أن يستيقظ أو يكون مشابها له أما بعد فإنا لا نعلم ما يفيد منع.

قصة نجاح شاب أردني - مُلهِ

حكت عايشة قصة نجاتها بين ثلاثة أشخاص فقط ضمن 59 شخصا استقلوا زورقا بالبحر على أمل الوصول لأراض إسبانية تجارب أشخاص عادوا للحياة بعد رؤية الموت. راشيل نوير. صحفية مستقلة. 11 مارس/ آذار 2015. هناك أخبار عن تجارب عديدة. دائماً ما تذيب قلوبنا القصص التي أنقذ فيها شخص ما كلب أو قط أو عصفور من الموت، نرى في هذا الفعل تعبيراً عن.

أصحاب الكهف هم الفتية الذين آمنوا بالله وتركوا عبادة قومهم عبادة الأوثان وعبدوا الله وحده هكذا يطلق عليهم عند المسلمون ويطلق عليهم عند المسيحيين السبعة النائمون الذين عاشوا في عهد اضطهاد المسيحيين وكان ذلك في ظل حكم. منيرة عبدالهادي.. قصة كفيفة سعودية أسلم على يديها 6 أشخاص. لم يكن فقد البصر حائلًا أمام منيرة عبدالهادي، بعد أن استنارت بصيرتها ليسلم على يديها 6 أشخاص، فضلًا عن شقيقها الذي أبهر سامعيه بصوته العذب في تلاوة القرآن الكريم قصه وعبره: قصة وعبرة : رجل كان يعمل في أحد مصانع تجميد وحفظ الأسماك في إحدى الدول الأوربية!! وذات يوم وقبل نهاية العمل ، دخل إلى ثلاجة حفظ الأسماك ، لينجز آخر عمل له في ذلك اليوم!! وبينما كا حملت 640 شخصًا.. إليك قصة صورة طائرة الإجلاء الصادمة من أفغانستان. شبكة عيون الإخبارية. فيديو. cnn arabic. حملت 640 شخصًا.. إليك قصة صورة طائرة الإجلاء الصادمة من أفغانستان. YouTube. CNNArabic متابعة الخليج 365 - فريق التحرير: روت مواطنة من ذوي الاحتياجات الخاصة (فاقدة للإبصار) منيرة العبد الهادي قصة مساهمتها في دخول 6 أشخاص للإسلام عندما كانت صغيرة. وأوضحت المواطنة في لقاء مع الإخبارية، أنها عندما كانت.

المقربون من اناند وصناع الفيلم كانوا في حيرة من امرهم حول

جلس رجل أعمال بالقرب من شاطئ في قرية صغيرة ورأى صياداً في قاربه الصغير يصطاد السمك بكميات وفيرة، فسأله رجل الأعمال كم تستغرق من الوقت لاصطياد هذه الكمية الوفيرة من الأسماك، فقال الصياد أصطادها برمية واحدة. انبهر رجل. موضوع: قصة رجل فقير الأحد 08 أغسطس 2010, 6:10 pm. بسم الله الرحمن الرحيم. يروى أن فقيراً خرج من بيته يوماً لطلب الرزق لعياله لكنه لم يدر أين يذهب ، فأخذ يسير في الطريق ، و مر بمسجد فسمع الخطيب يتحدث. قصة رجل من بني إسرائيل انتسب إلى تسعة آباء كفار فقيل أنت عاشرهم إلى النار. عَنْ أُبَيِّ بْنِ كَعْبٍ، قَالَ: انْتَسَبَ رَجُلَانِ عَلَى عَهْدِ رَسُولِ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، فَقَالَ أَحَدُهُمَا: أَنَا.

كيف تكون شخصا ملهما المرسا

قصة نجاح الدكتور مجدي يعقوب ملك كل القلوب وملك العطاء. قصص ضياع في البحر بعنوان 40 ساعة بعرض البحر (حقيقية) الجزء الأول. قصص واقعية سعودية طويلة بعنوان الأسرة الأمينة. الأسطورة محمد علي كلاي. قصص نجاح. قصص نجاح مشاريع صغيرة وشركات ورجال اعمال عصاميين نجحوا في تخطي حواجز الفقر المدقع والمشاكل المادية وبنوا الثروات واصبحوا من اصحاب المليارات، تعرف على قصص نجاحهم واستفد منها

ملهم جديد - رجل حر ، لكن! / قصة قصير

قصة رجل نجى من الموت 7 مرات فاز كرواتي يطلق عليه الرجل الاكثر حظاً في العالم بعد نجاته من سبعة كوارث مروعة، بالجائزة الكبرى في مسابقة باول تذكرة شارك فيها منذ 40عاماً. وقال الرجل المحظوظ ويدعى فران سيلاك ( 74عاماً) الذي. اليكم قصة شخص مع الصدقة. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليكم قصة شخص مع الصدقة. قبل فترة قصيرة حدث ألم شديد في الكلية اليمنى حرمه هذا الالم الراحة والنوم وسبب له متاعب كثيرة وذهب للمستشفيات لمعرفة سبب هذه الالام. رجل من أهل الجنة أحمد خالد العتيبي; بسم الله الرحمن الرحيم. حدثني أحد الإخوة وفقه الله يقول: بفضل الله عز وجل منذ أن عرفت نفسي ولله الحمد لا يمكن أن أنام وفي قلبي حقد أو غل أو حسد على أحد من المسلمين

قصة (قيمة) - مُلهِ

قصة عن حركة الشدة. رفعت منى هنا يدها وقالت لم يتبق من رجل الحركات إلا أنفه أي الشدة. والشدة مميزة الشكل حيث انها تتلاقي مع باقي الحركات أيضًا. والشدة تضعيف لصوت الحرف الأول ساكن والآخر متحرك. عمدة كاستربردج: قصة رجل محترم اسم المؤلف توماس هاردي . اسم المترجم زوينة آل تويه . 7.00 د.ك «أمَّا أنا فلا أرى لِمَ لا ينبغي للرجال الذين لهم زوجات ولا يريدونهن أن يتخلَّصوا منهن مثلما يفعل هؤلاء الرِّفاق الغجر بخيولهم. إنها قصة رجل لم يفهم. رجل رفض أن يفهم. إن العالم الذي ينتمي إليه مضى وانقضى. وإننا كلفنا بطرد بقايا ذلك العالم من الوجود. باغتيال آخر قنديل. واقتلاع آخر شجرة. وتسميم آخر نبع. وطحن آخر صخر أكد رجل الأمن السعودي ماجد علي الحكمي الذي اكتسحت صورته وسائل الإعلام و التواصل الاجتماعي أن ما قام به يمليه عليه دينه أولاً ثم إنسانيته وواجبه العسكري.. وقال في حديثه لـالعربية.نت: هناك مسؤولية تصدى لها كل رجل أمن. قصص عالمية للاطفال - قصة رجل الثلج مصورة. قصة عالمية مترجمة للاطفال علم طفلك الحب والإيثار والتعاون بين الأصدقاء. من خلال مغامرات رجل الثلج والأطفال وكيف تكون رجل الثلج من كرات الثلج. علم.

‫قصة نجاح ملهم - المشاريع الذكية غيرت حياة الملايين

رجل المطر (بالإنجليزية: Rain Man راين مان)‏ هو فيلم درامي من إنتاج عام 1988 مقتبس من قصة حقيقية عن الامريكى Kim Peek ذو القدرات العقلية الاستثنائية والمصاب بالتوحد في نفس الوقت، يتحدث الفيلم عن أخوين، الكبير (دستين هوفمان) مصاب. أغنى رجل في تاريخ الأرض قصة الملك مانسا موسى يعتقد بعض الخبراء أن الملك مانسا موسى هو أغنى رجل في تاريخ الأرض، فهو كان ملكاً على إمبراطورية مالي العظيمة في القرن الرابع عشر الميلادي، وكانت تلك الإمبراطورية مُتْرعة. قصص أشخاص أصابهم مرض الجذام وقد انفردت باريس وحدها فقط بألفين من تلك المنازل، كما ويروى عن قصص الفداء والتضحية التي فرضها هذا الداء قصة الأب داميان الذي بعثوا به إلى هونولولو في مهمة.

أسدل الستار على واحدة من أغرب قصص الاحتيال المنظم في العالم، بعد استسلام الشاب التركي محمد آيدين، الملقب بـتوسونجوك للقنصلية التركية في مدينة ساوباولو البرازيلية قصة المزارع و زوجته - قصة أخلاقية للاطفال ديسمبر 9, 2020 كان ابن رجل ثري يدرس في الكلية.ظل الابن لأشهريطلب من والده سيارة جديدة ، مع العلم أن والده لديه ما يكفي من المال بعد أشهر من وفاته، قصة صادمة كشفتها التحقيقات بشأن وفاة أسطورة كرة القدم دييغو مارادونا، مفادها تورط 7 أشخاص في قتله. ووجهت السلطات الاتهام بالقتل غير المتعمد، إلى 7 أشخاص، كانوا يشرفون.

مُلهِم.. حيث الإلهام لا ينته

كيف ترى قصص سناب شات دون متابعة الشخص أو إضافته 8 يونيو 2021 يمتلك سناب شات قاعدة كبيرة من المستخدمين الذين يعملون على تصوير ونشر الملايين من القصص يوميًا الشيخ الحوينى يروى قصة رجل نجا 60 سنة من مذابح الشيوعيين شاهد كيف كان فعله ورد عجيب من الشيخ عندما سئل. noralmoslim. 2:10. تعلم الدعاء الجاامع..الدعاء الذي لم يترك شىء الشيخ ابو اسحاق الحوينى. noralmoslim. 8:54.

انطون تشيخوف. المؤلف كتاب قصة رجل مجهول والمؤلف لـ 74 كتب أخرى. أنطون بافلوفيتش تشيخوف (29 يناير 1860 - 15 يوليو 1904). طبيب وكاتب مسرحي ومؤلف قصصي روسي كبير ينظر إليه على أنه من أفضل كتاب القصص. اكتشف آخر القصص الخاصة الاقتصادية العالمية والمحلية وتمويل المشروعات الصغيرة وأكبر الصفقات المالية عالميا وعربيا وسعوديا وغيرها حصريا فقط عبر موقع العربية اطرح سؤال في اي مجال بمشاكل التقنية أو حلول ألعاب , تحميل العاب , معلومات افلام , أسئلة المناهج التعليمية,معلومات الفضاء, معلومات القران الكريم, معلومات قصص و حكايات لغز البحر الميت. التقييم 3.08 بواسطة (205)قارئ. مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب لغز البحر الميت كتاب إلكتروني من قسم كتب قصص أطفال للكاتب محمود سالم .بامكانك قراءته اونلاين او تحميله.